قوانغتشو JunWen هدايا وشركاه ، الحرف اليدوية ، المحدودة
معلومات عنا
الصفحة الرئيسية > معلومات عنا
تاريخنا ومصنعنا

قوانغتشو JunWen هدايا وشركاه ، المحدودة تأسست في عام 2010 ، والتي تقع في مدينة قوانغتشو بمقاطعة قوانغدونغ ، من خلال تطوير أكثر من 8 سنوات ، أصبحنا الشركة من ذوي الخبرة والمهنية لإنتاج حامل بطاقة الأعمال ، حامل بطاقة الائتمان RFID ، محفظة النقود ، محفظة بطاقة الائتمان ، هدية مربع ، حقيبة أزياء ، والسلع الجلدية حقيقية وهلم جرا. لدينا علاقات تعاون قوية مع العديد من الموردين والعملاء في الداخل والخارج ، وهذا يعني أننا يمكن أن نوفر لعملائنا منتجات عالية الجودة ، وجيدة الائتمان ومنخفضة التكلفة.

الآن لدينا مجموع 112 عامل. فريق المبيعات لدينا لديه 8 مبيعات مهنية عالية بمتوسط يزيد عن 10 سنوات من الخبرة في بيع السلع الجلدية ، ونحن نقدم وظيفة التصميم والخدمات الأخرى ، جميع المواد الخام لديها تقرير الاختبار ، والوصول إلى المعايير المتعلقة EN71 و ASTM. نحن نبذل جهودًا كبيرة في تدريب العاملين ، بدءًا من مهارة الإنتاج وانتهاءً بالإنتاج الهزيل ، ونحاول تقليل الفاقد من المستودع إلى المنتج النهائي وتحقيق جودة أفضل.

img12504(001).jpg

منتجنا

منتجنا الرئيسي: حامل بطاقة الأعمال ، حامل بطاقة الائتمان RFID ، حامل بطاقة الاسم ، محفظة النقود ، محفظة بطاقة الائتمان ، هدية مربع ، حقيبة الموضة ، والسلع الجلدية الحقيقية وحتى حالة البطاقة.

img03768(001).jpg


سوق الإنتاج

مع نمو المبيعات السنوية ، توسعت سوق التصدير الرئيسية لدينا إلى أمريكا الشمالية (20 ٪) ، أمريكا الجنوبية (15 ٪) وأوروبا الشرقية (13 ٪) وجنوب شرق آسيا (12 ٪) وأفريقيا (9 ٪) وأوقيانوسيا (9 ٪ ) ، الشرق الأوسط (8 ٪) ، شرق آسيا (6.5 ٪) وأوروبا الغربية. على الرغم من الانحدار الاقتصادي العالمي ، إلا أننا ما زلنا نعمل بقوة ونسعى جاهدين لتلبية مطالب عملائنا. لا نزال حريصين على النمو ، ونحرص على بناء علاقات تجارية متبادلة المنفعة.

img29868(001).jpg

خدمتنا

لماذا نحن ، لدينا 100 ٪ ضمان الارتياح: (1) 100 ٪ استبدال إذا لم تكن أعجب جودة لدينا. (2) 100 ٪ استبدال إذا كنت تعتقد أنه لا يصل إلى مستوى وعدنا. (3) 100 ٪ برد إذا غاب تاريخ الحدث الخاص بك.

نحن دائما نبذل قصارى جهدنا لإرضائك بأفضل جودة ، وخدمة لا يصدق ، وسرعة التسليم وسعر معقول.
اتصل بنا ودعونا نبدأ رحلة أعمالنا الفعالة!