قوانغتشو JunWen هدايا وشركاه ، الحرف اليدوية ، المحدودة
المعرفه

كيفية اختيار الحق في المحفظة

عندما يتعلق الأمر بمحفظة الرجل فإن الانطباعات الأولى هي كل شيء. بعد كل شيء هو واحد من الملحقات القليلة التي يحملها الرجل ويحدد لهجة أسلوبه بغض النظر عن ما هو آخر يرتديه. هل هو أنيق وممتاز ومتطور أم هل هو رشيق وقديم ورعايتة؟ في الوقت نفسه ، يجب أن تكون محفظة الرجل عملية وعملية وملائمة للغرض. إنه توازن دقيق للإضراب ولهذا قمنا بتجميع هذا الدليل السريع لمساعدتك.


الخطوة 1: الربيع النظيف

قبل أن تتمكن حتى من التفكير في الحصول على محفظة جديدة ، يجب عليك أولاً إلقاء نظرة فاحصة طويلة على محفظتك الحالية. هل هو مناسب للغرض؟ هل هو مزدحم بالإيصالات القديمة أو البطاقات التي لم تعد تستخدمها بعد الآن؟ آخر شيء تريد القيام به هو نقل كل هذه الفوضى غير جذابة لمحفظة العلامة التجارية الجديدة. كن قاسياً ، أي شيء لم تستخدمه خلال آخر 3 إلى 6 أشهر يجب أن يذهب. ثق بنا ، وسوف تشعر أفضل بكثير لذلك. محفظة الرجل هي انعكاس لحياته. إذا كانت غير منظمة ومليئة بالفضلات القديمة ، فاحتمال أن يكون مالكها أيضًا. لا تبدو جيدة في أول موعد عندما يحين وقت دفع الفاتورة.


الخطوة 2: نوع المحفظة

بشكل عام ، هناك نوعان من المحفظة المتاحة للرجل العصري الحديث: البيفبول وحامل البطاقة. قد يبدو الأمر ساذجًا ، إلا أن أخذ الوقت مقدمًا لتحديد أيهما مناسب لك يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا على المدى الطويل. دعونا نلقي نظرة فاحصة على الخيارات:


البيفولد

إذا كنت ترتدي سترة كل يوم من الاحتمالات ، فإن bifold هي المحفظة المناسبة لك. هذه المحفظة النحيفة تأتي عادة في أشكال مختلفة: فتحات بطاقات 6 إلى 12 ، حامل بطاقة الهوية ، مقطع النقود ، يمكنك الحصول على الفكرة. الشيء الأساسي الذي يجب أن تضعه في اعتبارك هنا هو أنك لست مضطرا للتضحية بالأسلوب من أجل الوظيفة. تجنب الإغراء من "الإفراط في شراء" المحفظة الخاصة بك على الرغم من أنك بالتأكيد لا تحتفظ بها في جيبك الخلفي. هذه هي الطريقة الأسرع لإتلافها بالإضافة إلى أنها تبدو سيئة.


حامل البطاقة

في هذه الأثناء ، يعتبر حامل البطاقة الصغير أكثر ملاءمة لأولئك الذين يحبون السفر خفيفًا. مصممة لحمل الأساسيات فقط ، فتحة في عدد قليل من الأوراق وبعض النقود وأنت على ما يرام. كما يأتي حاملو البطاقات بأشكال مختلفة ، من فتحات بطاقات 2 إلى 6 ، عمودي أو أفقي. يمكنك وضع بضعة بطاقات (وليس عدة بطاقات) في فتحة واحدة لزيادة المساحة. يدور حامل البطاقة حول حمل ما تحتاج إليه فقط ، والقيام به بأسلوب أنيق.


الخطوة 3: اللون والمواد

عندما يتعلق الأمر باختيار المواد الخاصة بمحفظتك الجديدة ، يكون الجلد الناعم خيارًا جيدًا دائمًا. كما أن الجلود المنقوشة ، مثل جلد سافيانو ، تحظى بشعبية كبيرة ويمكن أن تعطي محفظتك شخصية أكثر من ذلك بقليل. المبدأ الأساسي الذي يجب أخذه في الاعتبار هو أن البساطة تساوي النمط. وهذا يعني تجنب المنتجات ذات العلامات التجارية الشديدة (مثل الصور المطبوعة ، والشعارات كبيرة الحجم ، وما إلى ذلك) بأي ثمن. بعد كل شيء ، هذه هي محفظتك التي نتحدث عنها هنا ، وليست لوحة إعلانات مصغرة لهذه العلامة التجارية.

وبالمثل ، ترغب في اختيار محفظة جلدية عالية الجودة تناسب معظم الأحذية والأحزمة. اللون الأسود أو البني لونان آمنان عمومًا ، ولكن إذا كنت أكثر ميلاً إلى المغامرة مع أسلوبك ، فإن اللون الأزرق والخمري يستحقان النظر أيضًا. سوف يجعلك بعيدا عن الحشد ولكن لا تزال تبقي الأمور أنيقة.


لذلك ، يمكنك الحصول على دليل الخطوات الثلاث السريع لاختيار المحفظة المناسبة لك. إذا اتبعت هذه الخطوات الثلاث ، فمن المؤكد أنك ستختار محفظة عملية ولكنها أنيقة ستساعدك على ترك انطباع جيد أينما ذهبت.