قوانغتشو JunWen هدايا وشركاه ، الحرف اليدوية ، المحدودة
المعرفه

RFID حجب المحفظة لحماية بطاقة الائتمان الخاصة بك

يستطيع اللص الإلكتروني شراء أجهزة "القشط" عن بعد صغيرة بما يكفي لوضعها في حقيبة ظهر يمكنها سرقة المعلومات من رخصة القيادة وجواز السفر و / أو بطاقات الائتمان إلا إذا كنت تستخدم محفظة RFID.

Credit card holder.jpg

باستخدام بطاقات الائتمان ، على سبيل المثال ، يمكن لهذه الأجهزة البعيدة الحصول على اسم حامل البطاقة ورقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية ورمز CVV لمرة واحدة. باستخدام هذه المعلومات المسروقة حديثًا ، يمكن لص يستخدم جهاز نقطة البيع (POS) بعد ذلك لمعالجة معاملة واحدة على بطاقتك. يمكن أن يحدث كل هذا في أقل من بضع دقائق ولن تعرف ما لم تصادف المعاملة غير القانونية في كشف حسابك المصرفي وتتحدى التهمة.

محفظة حجب RFID ضد قارئات RFID غير المصرح بها وحماية المعلومات الخاصة بك والمال. تحتوي العديد من بطاقات الائتمان وجوازات السفر وغيرها من الوسائط التي تدعم تقنية RFID على شرائح RFID التي تسجل معلوماتك الشخصية ، إذا كنت لا تستخدم تدابير وقائية مع جيوب RFID ، يمكن لصوص الهوية الحصول على بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك باستخدام أجهزة قراءة RFID المخفية دون علمك من أي وقت مضى.

حجب RFID هو شكل من أشكال التدريع السلبي لإشارات RFID من خلال مادة خاصة.

سوف تقوم حوافظ حجب RFID الخاصة بنا بحماية جميع بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم ، بالإضافة إلى بطاقات الجوازات ، تراخيص القيادة المحسنة ، بطاقات النقل ، بطاقات HID iClass ، بطاقات TWIC ، بطاقات PIV ، بطاقات CAC ، بطاقات LincPass وغيرها.

تلتزم شركة العلامة RFID بمساعدتك على الحفاظ على هويتك آمنة. نستمر في قيادة هذه الصناعة من خلال تطبيق تكنولوجيا التدريع بطريقة مبتكرة لمجموعة متنوعة من المنتجات التي تمنع موجات الراديو وبالتالي تمنع اللصوص من الوصول إلى معلوماتك الخاصة عن بعد (بما في ذلك رصيدك الكامل و أرقام حساب المدين).

يمكنك التأكد من حماية 100٪ عند استخدام منتجات حجب RFID.